وصفات سهلة لتبييض اليدين والرجلين في أسبوع

وصفات سهلة لتبييض اليدين والقدمين في أسبوع. تبييض البشرة لا يعني فقط العناية بالوجه فقط ولكن اليدين والقدمين أيضا ليس أقل أهمية. السبب الرئيسي وراء سواد الجلد هو التعرض لأشعة الشمس. عندما يتعرض جلدنا للشمس على أساس يومي ، فإنه يزيد من إنتاج الميلانين ويصبح داكنا. يمكن أن يؤدي أيضًا غياب التطهير ، والجفاف ، وعدم التقشير ، والتلوث ، والاختلال الهرموني ، وما إلى ذلك. اذا ما هو الحل؟ هناك العديد من كريمات تبييض البشرة المتاحة في السوق. لكنني معجبة كثيرا بعلاجات تبييض البشرة الطبيعية. لأنها آمنة وغير مكلفة وفعالة أكثر من العلاجات التجميلية. في هذا المقال ، قمنا بإدراج أفضل العلاجات الطبيعية لتبييض اليدين والقدمين في أسبوع.

خلطات لتبييض اليدين والرجلين في أسبوع

عرق سوس لتبييض اليدين والرجلين:
اخلطي 3 ملاعق كبيرة من مسحوق عرق السوس ، 1 ملعقة كبيرة من الشوفان والماء لصنع عجينة ناعمة. ضعي العجينة على اليدين والرجلين وفركهما جيدا لمدة 4 دقائق. يغسل بالماء البارد. قومي بذلك يومياً قبل أخذ حمام وستلاحظين تفتيح البشرة في أسبوع واحد. هذا هو واحد من أفضل الماسكات الطبيعية لتبييض اليدين والرجلين. عرق السوس معروف جيدا بخصائص تبييض البشرة. يحتوي على مركب يعرف باسم "Glabridin" والذي يخفض إنتاج الميلانين ويعمل أيضًا كمنظف وحماية البشرة من من أضرار اشعة الشمس فوق البنفسجية. وتساعد الخصائص المضادة للالتهاب لعرق السوس في تهدئة البشرة المتهيجة.

مسحوق قشر البرتقال لتبييض اليدين والرجلين:
اجمعي 2 ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال وبعض الحليب لصنع عجينة سميكة. ضعيه على اليدين والرجلين وانتظري حتى يصل إلى حالة شبه جافة. قومي بتليك اليدين والرجلين بأطراف اصابعك. أخيرا ، يغسل بالماء العادي.البرتقال هو مصدر غني بفيتامين C الذي يلعب دورا حيويا في تبييض البشرة وإشراقها. كما أنه يساعد على تعزيز الكولاجين الذي يحافظ على مرونة الجلد. مسحوق قشر البرتقال يجعل البشرة نزيهة ومشرقة وثابتة. الحليب غني بحمض اللبنيك الذي لديه قدرات تبيض طبيعية. استخدمي مسحوق قشور البرتقال هذا يوميًا لمدة أسبوع للحصول على أيدي وأرجل بيضاء.

وصفات تبييض اليدين والرجلين بسرعه

الزبادي وماء الارز لتبييض اليدين والرجلين:
الجمع بين كمية متساوية من اللبن الزبادي وماء الورد وإضافة ملعقة صغيرة من الجليسرين. خلط كل شيء معا حتى تحصل على الاتساق. ضعي هذا على اليدين والرجلين. اتركيه ليلاً ثم اغسليه في الصباح التالي. كرري هذا العلاج اليومي وسوف ترين اختلافًا ملحوظًا في 7 أيام. الزبادي هو علاج طبيعي رائع لتبييض البشرة. يحتوي على حمض اللبنيك الذي يتحكم في إنتاج الميلانين ويزيل أيضًا لون الجلد. الزبادي يرطب البشرة ويضيف توهجًا طبيعيًا. يحافظ ماء الورد على توازن درجة الحموضة الطبيعية للبشرة.

مسحوق خشب الصندل لتبييض اليدين والرجلين:
خذي 1 ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل مع ملعقة صغيرة من لب الطماطم وبضع قطرات من عصير الليمون. اخلطي الخليط وضعي هذا الخليط على الجلد. اتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسلي بالماء البارد. التطبيق المنتظم سيكون مفيدا للحصول على بشرة بيضاء. مسحوق خشب الصندل هو عامل تفتيح طبيعي للبشرة. يحتوي الطماطم على خصائص تبييض طبيعية تساعد على تلاشي البقع الداكنة ، وتسمير البشرة ، وتصبغ الجلد ، وتغير لون البشرة ، وتساعد في الحصول على أيدي وأرجل نظيفة. يتميز عصير الليمون بخصائص مذهلة للبشرة ، مما يجعل هذا المزيج علاجًا طبيعيًا رائعًا لتبييض البشرة.

مسحوق الحليب وعصير الليمون لتبييض اليدين والرجلين:
اخلط 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الحليب ، 1 ملعقة من العسل وعصير الليمون وقطرات قليلة من زيت اللوز وعمل معجون سميك. ضعيه على اليدين والرجلين وانتظري لمدة 15-20 دقيقة قبل الشطف بالماء العادي. هذا مزيج قوي من المكونات تبييض البشرة الطبيعية التي تفتح البشرة بالتطبيق المنتظم. مسحوق الحليب يضيف الوهج للبشرة. يحتوي كل من زيت اللوز والعسل على خصائص ترطيب وتفتيح للجلد في حين أن عصير الليمون هو مبيض طبيعي يعمل بشكل أفضل من أي مبيض تشتريه من المتجر. استخدمي هذا المزيج يوميًا للحصول نتيجة فعالة و في وقت قريب.
أشكرك كثيراً على قرائتك للمقاله , اتمنى ان تشاركها , بالتاكيد هناك من سيستفيد منها

0 الرد على "وصفات سهلة لتبييض اليدين والرجلين في أسبوع"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات