افضل الطرق لازالة تجاعيد حول الفم

من الان ليس عليك دفع ثمن العلاجات الباهظة لتقليل ظهور التجاعيد حول الفم. هناك العديد من الطرق الطبيعية لعلاج تجاعيد حول الفم والوقاية منها، قد تستغرق هذه الوصفات بعض الوقت، لكنها ستوفر لك المال وتتجنب المواد الكيميائية وستحصل على نتيجة جيدة بشكل طبيعي.
علاج تجاعيد حول الفم بالاعشاب
علاج تجاعيد حول الفم 

علاج تجاعيد حول الفم

علاج تجاعيد حول الفم بمستخلص بذور العنب:
مستخلص بذور العنب له خصائص مضادة للأكسدة الطبيعية ويمكن أن يساعد في استعادة مرونة الجلد والتخلص من التجاعيد حول الفم. قم بتدليك مستخلص بذور العنب على المنطقة حول الفم يوميا للحفاظ على بشرة شابة .

علاج تجاعيد حول الفم بالفراولة:
التوت يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة المسؤولة عن العناية بالبشرة . محتوى الألياف الموجودة في هذه الفاكهة يساعد في إنتاج الفيتامينات والمعادن في الجسم الذي يمنع الشيخوخة يمكنك وضع عصير الفراولة على المنطقة المصابة بالتجاعيد وذلك يوميا.

علاج تجاعيد حول الفم بالقرفة:
يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على لياقتك البدنية وصحة جيدة. ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة يوميا بعد الوجبة ستساعد على تحسين صحتك.

ترطيب البشرة للقضاء على تجاعيد حول الفم:

مع الأخذ بعين الاعتبار أن البشرة الجافة بالكامل هي مصدر للتجاعيد ، قم بترطيب بشرتك من خلال استهلاك كمية وافرة من الماء كعلاج طبيعي لتقليل التجاعيد حول الفم. للحصول على مظهر أكثر شبابا ، رائع بالإضافة إلى خفض التجاعيد وخط كبير حول الفم ، حاول أن تستهلك ما لا يقل عن 2 لتر من الماء كل يوم. إن استهلاك كميات كافية من الماء سيساعد بالتأكيد على الحفاظ على مرطبات الجسم الطبيعية ويساعد أيضًا في التخلص من التجاعيد حول الفم.

استخدام الكريمات لخفض تجاعيد الفم:
يجب ترطيب وجهك باستخدام كريم مرطب رائع بشكل روتيني لوقف الجفاف والتجاعيد. من الأهمية بمكان أن تضع كريمًا حول الشفة والفم أيضًا. الكريمات تغدي خلايا الجلد وتقلل الخطوط وكذلك التجاعيد حول الفم والشفتين.

فرك بشكل روتيني للتخلص من تجاعيد حول الفم:
الفرك هو اقتراح مثالي إضافي للتخلص من التجاعيد حول الفم وكذلك تجاعيد الشفة. تقشير بالتأكيد يساعد على القضاء على خلايا الجلد الميتة التي تسبب التجاعيد في فمك. محاولة فرك شفتيك وكذلك الجلد حول الفم مرتين في الأسبوع ، مع استخدام كل أنواع المنتوجات الطبيعية مثل السكر والفراولة والأفوكادو والموز أو الليمون. سيخفف هذا العلاج الطبيعي تمامًا من تجاعيد الشفة بالإضافة إلى خطوط الابتسامة حول الفم بشكل طبيعي.

الاقلاع عن تدخين السجائر لتقليل التجاعيد حول الفم:
إذا كنت ترغب حقا في تقليل التجاعيد حول الفم وكذلك البقاء صغيرا لفترة طويلة وأيضا منع الاصابة بالشيخوخة في سن مبكرة ، يجب عليك الإقلاع عن تدخين السجائر. عندما تدخن سيجارة تضيق شفتاك و تقوم بذلك مرارا وتكرارا لعدة سنوات قد تتسبب في الكثير من التجاعيد حول الفم ،يجب عليك الاقلاع عن التدخين فورا.

تجنب مضغ العلكة للتخلص من تجاعيد حول الفم:
يؤدي سلوك تناول العلكة دائما إلى تجاعيد عميقة حول الفم وكذلك التجاعيد حول الشفتين. تناول العلكة يستنزف كتلة عضلية معينة مما يؤدي إلى تطوير التجاعيد حول الفم. أفضل وسيلة للحصول على إزالة التجاعيد العميقة حول الفم والشفتين أيضا هو ترك تناول العلكة.

تجنب التعرض لأشعة الشمس للقضاء على تجاعيد الفم:
تجنب التعرض المباشر لضوء الشمس يمكن أن يساعد في تأجيل تطوير التجاعيد العميقة حول الفم وكذلك تجاعيد الشفة. إن التعرض المباشر لضوء الشمس يدمر خلايا الجلد بشكل عميق ويخلق أيضًا الكولاجين تحت الجلد لإلحاق الضرر بالإضافة إلى ضعفه. إن انحلال الكولاجين في الجلد يعزز التجاعيد حول الفم وكذلك العينين. من أجل الحماية ضد التجاعيد العميقة حول الفم  فمن المثالي استخدام كريم واقي من اشعة الشمس قبل خروجك من البيت.

تجنب استهلاك الخمور للوقاية من تجاعيد الفم:
الخمور تسبب الجفاف والتجاعيد وكذلك الجفاف على الجلد. تجنب استهلاك الخمور يساعدك على وقايتك من تجاعيد الفم .
هذه هي أفضل الطرق للتخلص من التجاعيد حول الفم وكذلك الطبقة الأنفية الشفوية. مجرد التمسك بهذه الطرق اضمن لك الوقاية وعلاج الشيخوخة وتأجيل الخطوط حول فمك ، وستبدأ بالتأكيد في الظهور من جديد بحلة شبابية.
أشكرك كثيراً على قرائتك للمقاله , اتمنى ان تشاركها , بالتاكيد هناك من سيستفيد منها

0 الرد على "افضل الطرق لازالة تجاعيد حول الفم"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات