كيفية علاج التسمم الغذائي بشكل طبيعي

كيفية علاج التسمم الغذائي
 التسمم الغذائي 

كيفية علاج التسمم الغذائي 

يؤثر التسمم الغذائي على الجميع تقريبا في مرحلة ما من حياتهم. يحدث بسبب البكتيريا في الطعام. بعض الأعراض هي الصداع والغثيان والقيء والإسهال. هذه العلاجات الطبيعية البسيطة تسمح لك بسرعة علاج التسمم الغذائي.

عصير الزنجبيل:
هو علاج طبيعي ممتاز لعلاج جميع أنواع المشاكل الهضمية تقريبًا وهو مفيد للغاية في علاج التسمم الغذائي. أضف بضع قطرات من عصير الزنجبيل إلى ملعقة صغيرة من العسل واستهلكها عدة مرات في اليوم لتقليل الالتهاب والألم. يمكنك أيضا تناول شرائح الزنجبيل الخام.

الزبادي:
الزبادي يوغورت لديه خصائص تبريد وهو مهدئ جدا للمعدة. كما أنه يساعد على مكافحة البكتيريا في الطعام والقضاء على التسمم الغذائي.

الثوم:
هو نوع من البهارات القوية المضادة للبكتيريا المضادة للفيروسات التي تساعد على محاربة البكتيريا في الطعام. كما أنه مفيد في علاج الإسهال. تناول فص ثوم طازج واستخدمه مع الماء. إذا كنت تستطيع تحمل رائحة الثوم ، يمكنك أيضًا تجربة عصير الثوم.

الموز:
يساعد على تهدئة المعدة وكذلك مفيد في علاج التسمم الغذائي. هذه الفاكهة تساعد أيضا على استعادة مستويات الطاقة في الجسم. يمكنك ببساطة أن تأكل الموز الناضج أو تصنع شربة موز صحية وشهية واشربها مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

الليمون:
يمتلك الليمون خصائص مضادة للالتهاب ومضاد للبكتيريا تقتل البكتيريا وكذلك تقلل الألم والالتهاب في الجسم. مجرد إضافة قليل من السكر إلى ملعقة صغيرة من عصير الليمون وشربه مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

خل التفاح:

خل التفاح يساعد على تدمير البكتيريا في الطعام وكذلك تهدئة الجهاز الهضمي. مجرد خلط ملعقتين من خل التفاح في كوب من الماء الساخن وشربه قبل تناول طعامك.

0 الرد على "كيفية علاج التسمم الغذائي بشكل طبيعي"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات