الأحد، يوليو 08، 2018

تقوية العضلات بالاعشاب الطبيعية

تقوية العضلات بالاعشاب الطبيعية



تقوية العضلات بالاعشاب الطبيعية
تقوية العضلات بالاعشاب الطبيعية
يسعى البعض لبناء العضلات بالكثير من الطرق سواء من خلال التغذية وتناول المكملات الغذائية المختلفة، أو من خلال التمارين الرياضية الهوائية أو ممارسة تمارين الوزن، ولكن الجديد أن يقوم أحدهم بالاعتماد على الأعشاب الطبيعية من أجل تقوية وبروز عضلات.

 الشوفان:

 هي من أهم الأعشاب التي تساعد على بناء العضلات وتقويتها، وينصح لتحقيق هذه الغاية بتناوله طازجا، دون أن يتم تعريضه لدرجات حرارة مرتفعة، كي لا يفقد قيمته الغذائية المسؤولة عن تقوية العضلات وزيادة حجمها. 

الجينسنج:

حيث تستعمل جذور نباتات الجينسنج كواحدة من أفضل المنشطات الرياضية، كمشروب شاي يعمل على إمداد الجسم بالطاقة التي يحتاجها، والحد من الشعور بالتعب وتقوية العضلات. 

الزيتون: 

الزيتون هو من أشهر النباتات الجبلية التي يتم استخلاص الزيت منها، الذي يعمل على تقوية العضلات عن طريق منح الجسم العديد من الفوائد، وزيادة كمية هرمون التستوستيرون الذي يفرز في الجسم ويعمل على تكبير العضلات وتقويتها.

 فوتي:

نبات صيني يعزز القدرة على التحمل ويساهم في إطالة العمر، كما يساعد في بناء عضلات الجسم وزيادة القدرة على التحمل، ويتشابه كثيراً مع الجينسنغ ولكن من الصعب الحصول عليه إلا إذا تواجدت في الصين.

وبشكل عام تلعب الأعشاب على وتر الهرمونات في الجسم، حيث تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون (هرمون النمو) في جسم الإنسان، والتخلص من الضعف العام الذي يصيبه، وهو ما يؤدي بالضرورة إلى زيادة قوة العضلات، وتمددها، وبروزها بشكل واضح.

كما أن تلك الأعشاب تعمل كمنشط رياضي، بحيث تمنح الجسم القوة والطاقة والوقود اللازم للقيام بالتمارين الرياضية، ما يساهم في تخلصه من التعب والإرهاق، وتمنحه الطاقة اللازمة لممارسة التمارين الرياضية.

أخيرا تساعد بعض الأعشاب على توفير الماء إلى العضلات، وهي بمثابة سيولة تحتاجها العضلات من أجل التضخم ومزيد من القوة والصلابة، بالإضافة إلى زيادة إنتاج الإنزيمات التي تسرع عملية الهضم وتمنح الجسم البروتين اللازم لبناء العضلات وتقويتها.
شاهد باقى المقال :


التعليقات
0 التعليقات