الخميس، يوليو 12، 2018

هل يمكنني شرب قهوة منزوعة الكافيين أثناء الحمل؟

هل يمكنني شرب قهوة منزوعة الكافيين أثناء الحمل؟


المشروبات الكافيين هي تثبيط بقوة خلال فترة الحمل. لكن ماذا عن القهوة منزوعة الكافيين؟ كل تفسيراتنا في هذا المقال.

هل يمكن شرب القهوة منزوعة الكافيين؟

عندما تحبل ، تسأل الكثير من النساء أنفسهن:
"هل يمكنني على الأقل شرب بعض المشروبات؟ " القهوة التي تحتوي على الكافيين ، وفقا للخبراء ، تحتوي على كمية كافية من الكافيين التي يمكن استهلاكها دون مشاكل أثناء الحمل ، شريطة أن تكون معتدلة (لا تزيد عن كوب واحد في اليوم).
ومع ذلك ، في حالة الحمل في خطر ، من الأفضل تجنب القهوة ، حتى منزوعة الكافيين.

في الواقع ، حتى الآن لا يوجد أي طريقة تسمح للقضاء تماما على حبوب البن الكافيين. على سبيل المثال ، إذا كان البن العادي يحتوي على حوالي 100 ملغ من الكافيين ، فإن البن منزوع الكافيين يحتوي على 2 ملغ أخرى.

قهوة منزوعة الكافيين:

كيف يتم الحصول عليها؟
لدينا أحيانا بعض التردد في استهلاك القهوة منزوعة الكافيين لأننا لا نعرف كيف تم الحصول عليها.
تجدر الإشارة إلى أن هناك عدة طرق لاستخراج الكافيين ، وبعضها يستخدم مواد كيميائية تعتبر مسرطنة للبشر.
ومع ذلك ، فإن هذه المواد تخضع لدرجات حرارة عالية أثناء التحميص بحيث تتبخر بالكامل.

طرق الاستخراج الأخرى أكثر أماناً ، مثل إزالة الكافيين باستخدام ثاني أكسيد الكربون واستخراج الكافيين بدون استخدام المواد الكيميائية.
وأخيرًا ، هناك مجموعة متنوعة من القهوة الخالية تمامًا من الكافيين ، والتي يتم الحصول عليها من نبات يحتوي على مستويات منخفضة جدًا من الكافيين.

قهوة منزوعة الكافيين:
خصائص وموانع
يمكن أيضا أن تكون القهوة منزوعة الكافيين المستهلكة في الاعتدال مفيدة لجسمنا لأنها تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات ومضادة للورم ، فهي تساعد على السيطرة على مرض السكري من النوع 2 ، والخرف ، وتطور مرض الزهايمر وبشكل عام ، يساعد على منع شيخوخة خلايا الدماغ.

و هناك أيضا موانع يمكن أن تؤدي عملية الاستخراج إلى إنتاج مواد مختلفة مشتقة من الحبوب نفسها التي يمكن أن تؤثر على القلب والحالة العصبية للفرد.
وأخيرا ، ولكن أقل من القهوة العادية ، يمكن أن يسبب ديكا اضطراب في المعدة في حالات التهاب المعدة والارتجاع المعدي المريئي.
شاهد باقى المقال :


التعليقات
0 التعليقات