طرق فعالة لعلاج سرعة القذف عند الرجال

سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع على ايميلك

ادخل ايميلك هنا :

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

طرق فعالة لعلاج سرعة القذف عند الرجال

طرق فعّالة لعلاج سرعة القذف .القذف السريع
طرق فعّالة لعلاج سرعة القذف

موضوع القذف السريع ليس لاثارة الغرائز ولا للاستخفاف بالناس، وانما هو بحث عن علاج شامل وكامل لهذة المشكله التى يواجهها الكثير من الشباب على مستوى العالم.

 فسرعة القذف او ما يعرف ب القذف المبكر مشكلة تواجه  الرجال اكثر من النساء ،حيث يبلغ عدد من يعانى منهذه المشكلة 30 % من الرجال حول العالم مما يصيبهم  بالاحباط و الشعور بالذنب تجاه زوجاتهم،و يفقدهم متعة العلاقة الحميمية و هذا يؤدى الى مشكلات اسرية كثيرة .

سأتطرق معكم اليوم الى اهم طرق لعلاج سرعة القذف 

سرعة القذف من أكثر المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال في مختلف أنحاء العالم، إذ تمنع الزوجين من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة والوصول إلى النشوة الجنسية، مما يُسبب مشاكل نفسية للثنائي ويفقد الرجل ثقته بنفسه، خصوصا إذا كانت بصفة دائمة وليست حالة عابرة بسبب الإرهاق والتوتر.

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى إصابة الرجل بسرعة القذف، منها ما هو مرضي وآخر له علاقة نفسية، بالنسبة للأمراض التي تؤثر على العلاقة الحميمة وتساهم في سرعة القذف، نذكر منها مرض السكري الذي يؤثر على الأعصاب، وكذا التهاب البروستاتا، الإصابة بالسرطانات، الإصابة بمرض التصلب المتعدد، وغيرها من الأمراض.

اما المرض النفسي، فيمكن أن يكون تباعد الزوجين أو النفور بينهما أحد أسباب سرعة القذف، بالإضافة إلى تباعد فترات الجماع أو كثرته، يمكن للزوجة أيضا أن تكون السبب في ذلك، باعتمادها إثارة الرجل بشكل مبالغ فيه مما يؤدي إلى سرعة القذف.


طرق علاج سرعة القذف : 

طرق علاج سرعة القذف :
طرق فعالة لعلاج سرعة القذف عند الرجال

-التنفس العميق: 
التنفس العميق من استنشاق وزفير يُساعد الزوج على الاسترخاء وإطالة العلاقة الحميمة قبل القذف، إذ من شأنه أن يؤخر القذف، يكفي أن يقوم باستنشاق الهواء بتأمل مدة 5 ثواني، ثم الزفير بشكل تدريجي، ويستمر في هذه العملية مدة دقيقتين حتى لا تتسارع دقات القلب ويقوم بالقذف سريعا.

-التوقف والبدء من جديد:
 إذا شعر الرجل أنه اقترب من القذف عليه أن يتوقف قليلا، لثواني ويُعاود  الاستمرار بعدها في أداء العملية حوالي نصف الوقت الذي يصل به إلى النشوة.

-الضغط و العصر:
 وهي المرحلة التي تلي التوقف والبدء من جديد، إذ على الزوج أو الزوجة الضغط على قاعدة القضيب، في الوقت الذي يوشك الرجل على القذف، وبالتالي ستُساعده هذه التقنية على تقليل الانتصاب والبدء من جديد.

-تمارين كيجل:
 على الرجل أن يتمرن على السيطرة على القذف، وذلك إذا قام باختبار نفسه أثناء التبول بتقلص ورخي عضلاته مرارا وتكرارا لمدة 10 ثواني، لمدة 10 مرات.
أشكرك كثيراً على قرائتك للمقاله , اتمنى ان تشاركها , بالتاكيد هناك من سيستفيد منها

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات